vendredi 6 septembre 2013

سكان حي الاندلس بنزرت يستغيثون


بعد الثورة وخلال الفوضي العارمة التي مرت بها البلاد قام احدهم باقتحام محل تابع لسوق الدواب القديم او مايسمي ملعب
 الحي ليجعل منه محل سكن وبمساعدة من بعضهم استولي الضو ء والماء من المصب العشوائي للبلدية يعني علي حساب البلدية والغريب ولا مسؤول تحرك لايقاف اهدار المال العام خاصة المهندس المسؤول علي المصب اوكاتب عام البلدية. ولد الحومة وامام غياب الردع. ابدع المستوطن في استغلال الورثة اسطبل للكراء بالبلاصة لاصحاب العربات المجرورة. بعد الحيوانات اخذ صاحبنا قرار كراء المكان بالبلاصة لكل نازح لم يجد مسكن وتطور الامر ليجعل من المكان للكراء لكل فتاة sdf وتعددت الوجوه والعاهرات والقاصرات و. و وتبين في المده الاخيرة ان صاحبنا يروج الزطلة. كل هذا في ملك الدولة وامام اعين الناس. وبعد ان كان حي الاندلس من انظف الاحيا ء اصبحنا نعيش علي اعصابنامما نراه كل يوم. 


اعوان النظافة يهدون بالاضراب. في نفس المكان وفي الجانب الايسر نجد مصب البلدية وايضا بعد الثورة تم اقتحام المصب من طرف مجموعة من البرباشة واستولي كل واحد علي مخزن وجعل له اقفال واصبحو هم اصحاب المحل بل يعتدون بالعنف علي اعوان البلدية،
وبوجود ادواش الاعوان بالمصب اصبح الدوش عمومي يستعمله ماات يوميا. والاخطر من هذا اصبح المصب وكراللفساد لكل من له فتات يتجاهر بالفحشاء امام اعوان النظافة والخطير الان انتشار المتسكعين حول المصب في الازقة الخلفية وامام وعلي اعتبة المنزل لتناول الزطلة اوالخمر او التجاهر بما ينافي الاخلاق.
الامر خطير جدا يتطلب التدخل الامني العاجل قبل ان توكر هذه العصابات ويصبح الوضع اصعب.


1 commentaire: